أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةتكنولوجيا و علومهل تنجح جامعة الكرة في إقناع المغربي الرباج بحمل قميص المنتخب الوطني؟

هل تنجح جامعة الكرة في إقناع المغربي الرباج بحمل قميص المنتخب الوطني؟

العلم – المحرر الرياضي

كشفت تقارير إعلامية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة الرئيس فوزي لقجع فتحت قنوات التواصل مع اللاعب إبراهيم الرباج نجم تشيلسي الإنجليزي من أجل إقناع أسرته بتمثيل المغرب على حساب إنجلترا.

وأفاد موقع “وين وين” أن الجامعة تراهن على ارتباط والد اللاعب إبراهيم الرباج، لإقناعه بأن يكون نجله ضمن قائمة منتخب أسود الأطلس للشباب.

ولد الرباج في إنجلترا من أب مغربي وأم إنجليزية، ليتم اكتشاف موهبته الكروية مبكرا ويلتحق بفئة الشباب في تشيلسي الإنجليزي، وسرعان ما أعطى الرباج إشارات قوية على أنه لاعب سيكون ذا شأن كبير في عالم كرة القدم، وألهم متابعيه الذين باتوا يلقبونه بـ”ميسي تشيلسي”.

ويلعب الموهبة المغربية إبراهيم الرباج، البالغ من العمر 16 سنة والمولود في عام 2009، في صفوف نادي اللندني والجميع يتحدث عنه في إنجلترا.

ويعد المغربي الرباج من أفضل اللاعبين الشباب في مركز كوبهام التابع للنادي، ويمتلك إحصائيات مذهلة، حيث سجل 52 هدفا وقدم 60 تمريرة حاسمة في آخر 40 مباراة.

وسبق لإبراهيم أن انضم لأحد الفئات السنية للمنتخب المغربي، لكنه الآن يتلقى دعوات للمنتخب الإنجليزي تحت 16 سنة، لكن اللاعب لديه انفتاح لتمثيل المغرب في المستقبل، فهل تنجح جامعة لقجع في إقناع عائلة اللاعب لحمل قميص المنتخب المغربي مستقبلا؟

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة