أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةصوت وصورةأسود الأطلس يتقدمون في التصنيف الشهري لـ"الفيفا"..

أسود الأطلس يتقدمون في التصنيف الشهري لـ”الفيفا”..

العلم – المحرر الرياضي

تقدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في التصنيف الشهري الجديد للاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، حيث ارتقى إلى المركز الـ13 ليحافظ على صدارة الترتيب إفريقيا وعربيا.

وأورد موقع “فيفا رانكينغ” اليوم الخميس مستجدات التصنيف الشهري للمنتخبات، التي أظهرت ارتقاء المنتخب الوطني إلى المركز 13 عالميا، بعدما استفاد من فقدان نظيره الأوروغوياني 20.97 نقطة خلال فترة التوقف الدولي.

وبهذا، بات في رصيد منتخب أسود الأطلس 1681.57 نقطة بعدما كسب 5.44 نقطة إثر الانتصار على إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة ذهابا، ورباعية نظيفة إيابا، في المباراتين اللتين احتضنتهما أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

أما بالنسبة للمراتب العشر الأولى، فقد حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة الترتيب، والأمر نفسه بالنسبة للمراكز الخمس التي تليه، ويتعلق الأمر بكل من فرنسا (الثاني) وإسبانيا (الثالث) وإنجلترا (الرابع) والبرازيل (الخامس) وبلجيكا (السادس)، بينما تقدمت البرتغال بمركز (السابع)، مقابل تراجع كل من هولندا (الثامن) وكولومبيا (التاسع) بمركز، فيما صعدت إيطاليا بمقعد واحد (العاشر).
 

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة