أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةصوت وصورةالجيش يعود بتعادل مثير من ميدان المريخ السوداني والحسم الأحد القادم

الجيش يعود بتعادل مثير من ميدان المريخ السوداني والحسم الأحد القادم

العلم – المحرر الرياضي

عاد فريق الجيش الملكي بتعادل مثير من ميدان مضيفه نادي المريخ السوداني بنتيجة (2-2)، في المبارة التي جرت بينهما اليوم السبت بملعب جوبا الوطني، بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
  وتقدم الفريق السوداني في الشوط الأول بهدف للاعب السماني الصاوي في الدقيقة 28 قبل أن يضيف زميله محمد قباني الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما تمكن الفريق العسكري من العودة في النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب محمد ربيع حريمات الذي سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 79 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعادل اللاعب عبد الفتاح حدراف النتيجة في الدقيقة 89 إثر ضربة جزاء ثانية.
وبهذا يتأجل الحسم إلى لقاء العودة الذي سيجمع الفريقين الأحد القادم الذي يصادف ال22 من شتنبر الجاري على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.
جدير بالذكر، أن فريق الجيش الملكي كان قد بلغ الدور التمهيدي الثاني، عقب فوزه على فريق ريمو ستارز النيجيري بنتيجة (2-0)، في مباراة الإياب التي جمعتهما، يوم 25 غشت الماضي، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب الدور التمهيدي الأول، بعد أن انهزم في مباراة الذهاب أمام الفريق النيجيري بهدفين لواحد.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة