أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةصوت وصورةنيمار يخطط للعودة إلى نادي سانتوس البرازيلي..

نيمار يخطط للعودة إلى نادي سانتوس البرازيلي..

العلم – الرباط

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال السعودي قرر الرحيل عن فريقه في سوق الانتقالات الصيفية عام 2025.
  وقالت صحيفة آس الإسبانية، إن نيمار دا سيلفا لن يعود إلى ناديه السابق برشلونة، بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي في صيف 2025، لأنه يريد ختام مسيرته الاحترافية مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي خطف الأنظار إليه وبقوة، في بداية رحلته بعالم كرة القدم.
  وأضاف المصدر ذاته، أن عودة نيمار إلى نادي سانتوس، ستكون دفعة قوية للغاية لمنافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم، الذي يسعى القائمون عليه خلال الفترة الحالية، إلى جذب اهتمام الجماهير الرياضية في أمريكا الجنوبية، بسبب الشعبية الجارفة، التي يتمتع بها مهاجم الهلال السعودي.
  وأشارت الصحفية الإسبانية إلى أن نيما الذي يعد أحد أبرز أساطير نادي سانتوس، الذين مروا على تاريخ الفريق البرازيلي، يريد العودة إلى بلاده، من أجل استعادة لياقته البدنية، التي عانى هبوطها خلال السنوات الماضية، بسبب كثرة الإصابات التي لاحقته، بالإضافة إلى رغبته في إنهاء مسيرته مع الفريق، الذي بدأ معه رحلته في عالم الساحرة المستديرة.
  يذكر أن نيمار داسيلفا نشر أخيرا على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة له تؤكد عودته للتدريبات الجماعية مع بقية لاعبي الهلال، إثر غيابٍ طويل بداعي الإصابة، وعلق عليها: “سعيد بالعودة للتداريب من جديد مع بقية اللاعبين.. من اليوم لا توجد إلا السعادة”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة