أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافة"أنا مش بحبو".. "ياسمين عبد العزيز" تشعل مواقع التواصل بتصريح جديد عن...

“أنا مش بحبو”.. “ياسمين عبد العزيز” تشعل مواقع التواصل بتصريح جديد عن طليقها “العوضي” (فيديو)

 أخبارنا المغربية – عبدالاله بوسحابة

في العادة، يكون انفصال الأزواج، خاصة “المشاهير” منهم، بداية لانطلاق “حرب كلامية” يلجأ خلالها كل طرف إلى أساليب مشروعة وأخرى غير مشروعة، إما من أجل تبرير هذا الطلاق، أو بهدف تشويه صورة وسمعة الطرف الثاني، وأحيانا، قد تتطور الأمور إلى صراع من نوع آخر، غالبا ما ينتهي بطرق مأساوية.

مناسبة هذا التقديم، الجدل الكبير الذي رافق التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة المصرية الشهيرة “ياسمين عبد العزيز”، لدى حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه مواطنتها الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس”، بعد أن جددت التأكيد على حبها الكبير لطليقها الفنان “أحمد العوضي” رغم انفصالها، وذات الموقف الذي سبق لهذا الأخير أن عبر عنه في مناسبات عدة عقب إعلان انفصالهما مطلعة السنة الجارية.

هذا النموذج المميز والراقي في التقدير والإحترام المستمر بين الأزواج حتى بعد الطلاق، بقدر ما حاز ثناء وإشادة كثير من المتابعين عبر الوطن العربي، بقدر ما أثار استغرابهم أيضا، خاصة أن الطرفين معا، يقران أمام العلن باستمرار علاقة الحب القوية التي طبعت فترة زواجهما.

في هذا الصدد، قالت “ياسمين عبد العزيز”: “طبعا أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقو”، قبل أن تستسلم لدموعها التي حملت رسائل صامت قوية، تختزل بصدق حجم لوعة الفراق التي أعقبت علاقة حب مميزة، لطالما كانت محط اهتمام وانبهار كثير من المتابعين.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة