
عبر عدد من اباء وأولياء أمور تلاميذ مدرسة سيدي احمد المختلطة بجماعة الكنتور، التابعة لإقليم اليوسفية، عن غضبهم بسبب تسييج الساحة المحاذية للمدرسة من طرف نادي للكرة الحديدية.
وأكد أحد المتضررين أن “الساحة هي موضوع نزاع قضائي بين احدى العائلات والمكتب الشريف للفوسفاط”.
وقال الحسين، وهو والد تلميذة تتابع دراستها بالمدرسة، “بعد تفويت الجماعة لبناية لصالح نادي للكرة الحديدية، قام هذا الأخير بتسييج الساحة المقابلة لمقره، الأمر الذي انعكس سلبا على عملية دخول وخروج التلاميذ من المدرسة”.
وأضاف الحسين، ضمن تصريح لموقع “بديل”، “هذه العملية أثرت على كل تلاميذ دوار حي الساقية الحمراء، حيث أصبح النقل المدرسي يقف في الطريق عوض الوقوف داخل الساحة كما كان الحال سابقا”.
وتابع الأب “الطريق المحاذية للمدرسة خطيرة وتشهد حركة مرور كبيرة، ونخاف من الحوادث التي يمكن ان تقع على اثر ذلك”.
ويطالب مهتمون بالشأن المحلي…